رمضان يجمعنا


 
الرئيسيةالتبادل الاعلاااليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجيش الإسرائيلي يتعرض لهجوم شرس من حشرات أجبرتهم على إخلاء قاعدة عسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohsen ghareeb
الادارة العامة
الادارة العامة
avatar

رقم العضوية : 74
عدد المساهمات : 210

نقاط : 308
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
المزاج : أعشق الرياضيات وأحب كل من يحبها

مُساهمةموضوع: الجيش الإسرائيلي يتعرض لهجوم شرس من حشرات أجبرتهم على إخلاء قاعدة عسكرية    الأحد سبتمبر 05, 2010 12:21 am

رابط الخبر
http://www.anntv.tv/new/showsubject.aspx?id=12353&gclid=CJSwncPl7qMCFc792AodPVCu3g



يواجه الجنود الإسرائيليون في قاعدة "نيتسنيم" الإسرائيلية ، الواقعة جنوب أراضي 48، في هذه الأيام، "عدوا شرساًً" لم يكن بالحسبان ، فقد أكد الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي في بيان تم توزيعه على وسائل الإعلام الإسرائيلية جاء فيه بأنه "في الأيام الأخيرة تعرض عدد من الجنود والضباط في معسكر"نيتسنيم" للقرص واللسعات الموجعة من كل حدب وصوب من قبل حشرات قارصة ، مما أفقدهم صوابهم وأجبرهم على إخلاء المعسكر.

ففي أعقاب انتشارالحشرات اللاسعة والقارصة في المعسكر، منذ بداية أغسطس الجاري ، وفشل الجيش بالسيطرة عليها ، قررأطباء القاعدة العسكرية اتخاذ خطوات عملية من أجل معالجة الموضوع بإخلاء المعسكر، ه وقد تم تحرير كل الجنود والضباط وإعطائهم إجازة لمدة أسبوع ، على أن تتم خلال هذه الفترة رش المبيدات من أجل التخلص من "الأعداء" الجدد ، تمهيداً لعودة الجنود إليه ، علماً بأن الجنود كانوا قد اشتكوا من تعرضهم لهجمات لاسعة "دون رحمة" ودون توقف ، وقد تبيّن أن هذه اللسعات التي تعرض لها الجنود من شأنها أن تنشرالأمراض بينهم وأن تكون معدية.

وقد أشارموقع "معاريف" ، إلى مدى استياء وغضب أهالي الجنود من استمرارالمعضلة وعجز الجيش عن إبادة الحشرات ، رغم مرور ثلاثة أسابيع على بدء "الهجوم"، وبعد انتهاء الفترة المحددة لإخلاء المعسكر، وعودة الجنود إليه ، لكن الحشرات لا تزال مستمرة في هجومها بلا هوادة.

وأعرب أهالي الجنود عن خشيتهم من انتشارالأمراض المعدية بين الجنود ونقل هذه الأمراض لهم في إجازاتهم ، وذكرأحد الأهالي إنه "لسبب غيرواضح تمت إعادة الجنود إلى المعسكر، رغم استمرار المشكلة ، وقيل لهم أنهم سينقلون للمبيت في غرف التدريس بدل الخِيَم".

وقد طالبت إحدى الأمهات بإغلاق القاعدة العسكرية ، ونقل الجنود إلى معسكر آخر يكملون فيه تجنيدهم ، في حالة عجزأطباء القاعدة العسكرية عن إنهاء هذه المشكلة ، ألا يكفي الجنود موجة الحر الشديدة في هذه الأيام ، ليواجهوا مشكلة الحشرات القارصة أيضاً!".

إلا أن الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي رفض ادعاءات الأهالي ، وقال إن عدداً محدوداً من الجنود قد تعرض للسع بعد عودتهم ، وأن المشكلة في طريقها إلى الحل من خلال رش المبيدات .



الأربعاء 25 أغسطس 2010





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجيش الإسرائيلي يتعرض لهجوم شرس من حشرات أجبرتهم على إخلاء قاعدة عسكرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رمضان يجمعنا :: حوارات واخبــار صريحــة :: الاخبــــــــــار اليومية-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لـرمضان يجمعنا
 Powered by admin  ®4egypt.7olm.org
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010