رمضان يجمعنا


 
الرئيسيةالتبادل الاعلاااليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصري يحرق زوجته في المدينة المنورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Moonfire
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 118

نقاط : 153
تاريخ الميلاد : 20/01/1993
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
العمر : 25
الموقع : Mo*ra7*yehmak
المزاج : sad

مُساهمةموضوع: مصري يحرق زوجته في المدينة المنورة   السبت يوليو 30, 2011 12:39 am

مصري يحرق زوجته في المدينة المنورة




06-21-2011 09:12 AM
عاجل(المدينة المنورة)-

لقيت مقيمة مصرية مصرعها السبت الماضي، بعدما أضرم زوجها فيها النيران بسكب كميات من البنزين على جسدها بعد خلاف نشب بينهما بمنزلهما بالحرة الشرقية في المدينة المنورة مسبباً لها بذلك حروقا شملت كافة أجزاء الجسد وبلغت نسبتها 98%، وتم نقلها إلى مستشفى الملك فهد العام التي كانت ترقد به قبل أن تفارق الحياة، فيما تم إيداع الزوج السجن.



وكان خلاف قد نشب بين الزوجين فهددت الزوجة "أم لطفلتين" بأن تحرق نفسها ليأتيها الرد من شريك حياتها بأنه سيوفر عليها عناء ذلك ويحرقها بنفسه وقام بسكب كمية من البنزين على جسدها وأشعل النار به وعندما سقطت الزوجة متأثرة بإصاباتها قام بإبلاغ الدفاع المدني عن حريق نشب في منزله.
وحاول الزوج خداع رجال الدفاع المدني أثناء التحقيق، وقال إن سبب الحريق قيام الزوجة بتنظيف المنزل بمادة بترولية، فواجهه رئيس قسم التحقيق الرائد طلال الشمري بعدد من الأدلة والملاحظات التي تؤكد وجود شبهه جنائية، فاعترف بأنه سكب البنزين على زوجته وأشعل النار بها إثر خلافات أسرية.
من جانبه،
وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة المقدم خالد مبارك الجهنيلصحيفة الوطن المحلية ، أن الدفاع المدني كشف ملابسات الحريق من خلال معاينة موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة ربة المنزل بحروق بنسبة 98% وزوجها بنسبة 10% شملت يده اليسرى.
وأشار المقدم الجهني إلى أن رجال التحقيق بقيادة رئيس قسم التحقيق بإدارة الدفاع المدني اشتبهوا بجنائية الحادثة وواجهوا الزوج الذي حاول المراوغة في التحقيق، وبعد محاصرته بعدد من الأدلة اعترف بجريمته، وتمت إحالة القضية للجهة المختصة بشرطة المنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصري يحرق زوجته في المدينة المنورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رمضان يجمعنا :: الاقســــــــــــــــام المتنوعـــــــــة :: قسم الاخبار والحوادث-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لـرمضان يجمعنا
 Powered by admin  ®http://4egypt.7olm.org
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010